الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أدعية المسلم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
masryaraby

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 57
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 13/07/2008

مُساهمةموضوع: أدعية المسلم   الأربعاء يوليو 23, 2008 10:52 pm

اللهم أجعل لى نوراً فى قلبى و نوراً فى قبرى و نورا بين يدى و نوراً من خلفى و نوراً عن يمينى و نوراً عن شمالى و نوراً من فوقى و نوراً من تحتى و نوراً فى سمعى ونوراً فى بصرى و نوراً فى شعرى ونوراً فى بشرى و نوراً فى لحمى و نوراً فى دمى و نوراً فى عظامى , اللهم أعظم لى نوراً و أعطنى نوراً و أجعل لى نوراً , سبحان الذى تعطف بالعز و قال به , سبحان الذى لبس المجد و تكرم به , سبحان الذى لا ينبغى التسبيح إلا له , سبحان ذى الفضل و النعم , سبحان ذى المجد و الكرم , سبحان ذى الجلال و الإكرام .







ربنا أمنا فأغفر لنا و أرحمنا و أنت أرحم الراحمين .







اللهم أت نفسى تقواها وزكها أنت خير من زكاها أنت وليها و مولاها , اللهم أنى أعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع و من نفس لا تشبع و من دعوة لا يستجاب لها .







(4) (( ربنا أتنا فى الدنيا حسنه و فى الأخرة حسنه و قنا عذاب النار )) . (5) (( اللهم إنى أسألك الهدى و التقى و العفاف و الغنى , اللهم أنى أسألك موجبات رحمتك و عزائم مغفرتك و السلامة من كل إثم و الغنيمة من كل بر و الفوز بالجنة و النجاة من النار )) . (6) (( اللهم أقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا و بين معاصيك و من طاعتك ما تبلغنا به جنتك و من اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا و متعنا الله بأسماعنا و أبصارنا و قواتنا أبداً ما احييتنا و أجعله الوارث منا و اجعل ثأرنا على من ظلمنا و أنصرنا على من عادانا و لا تجعل مصيبتنا فى ديننا و لا تجعل الدنيا أكبر همنا و لامبلغ علمنا ولا تسلط علينا من لا يرحمنا )) . (7) (( اللهم إنى أشكو إليك ضعف قوتى و قلت حيلتى و هوانى على الناس , يا ارحم الراحمين , إلى من تكلنى ؟ إلى عدو يتجهمنى ؟ أم إلى قريب ملكته أمرى ؟ إن لم تكن ساخطاً على فلا أبالى , غير أن عافيتك أوسع لى , و أعوذ بنور وجهك الكريم الذى أضائت له السموات و الأرض و أشرقت له الظلمات و صلح عليه أمر الدنيا و الأخرة أن تحل على غضبك أو تنزل على سخطك , لك العتبى حتى ترضى , ولا حول و قوة إلا بك )) . ( (( اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فأعفو عنى )) . (9) (( اللهم طهر قلبى من النفاق , و عملى من الرياء و لسانى من الكذب و عينى من الخيانة , فإنك تعلم خائنة الأعين و ما تخفى الصدور )) . (10) (( اللهم أجعل جير عمرى أخره و خير عملى خواتمة , و خير أيامى يوم أن ألقاك )) . (11) (( اللهم لك أسلمت و بك أمنت و عليك توكلت و إليك أنبت و بك خاصمت , اللهم إنى اعوذ بعزتك لا إله إلا أنت أن تضلنى , أنت الحى الذى لا يموت و الجن و الأنس يموتون )) . (12) (( اللهم إنا نسألك من خير ما سألك منه نبيك محمد و نعوذ بك من شر ما استعاذ منه نبيك محمد , و أنت المستعان و عليك البلاغ و لا حول ولا قوه إلا بالله )) . (13) (( اللهم زدنا ولا تنقصنا , و أكرمنا ولا تهنا , و أعطنا ولا تحرمنا , و أثرنا ولا تؤثر علينا , و أرض عنا )) . (14) (( اللهم أهلك أعدائنا من اليهود و أعوان اليهود , اللهم احصهم عددا و اقتلهم بددا ولا تبقى فيهم احد , و أنصر أمة محمد صلى الله عليه و سلم , اللهم حرر المسجد الأقصى من أيدى اليهود , إنك على كل شىء قدير )) .
(( جميع الأحاديث الموجودة من الكتاب و السنة و من كتاب الدعاء المستجاب ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أدعية المسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شرقاوى :: المنتديات الدينية :: المنتدى الاسلامي العام-
انتقل الى: