شرقاوى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا اهلاوي !! لماذا ؟؟

كاتب الموضوعرسالة
عابر الدنيا
مشرف المنتديات الدينيه
مشرف المنتديات الدينيه
عابر الدنيا

ذكر
العمل/الترفيه : الكمبيوتر

انا اهلاوي !! لماذا ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: انا اهلاوي !! لماذا ؟؟   انا اهلاوي !! لماذا ؟؟ Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 19, 2008 6:44 pm

لاطالما علي مر السنوات الماضية وانا اسال نفسي لماذا انا اهلاوي ولما لا اكون ابيضا او اصفرا او حتي اخضرا
فظللت ابحث عن اجابة لسؤالي لماذا انا اهلاوي هل المسالة وراثيا فانا والدي وجدي وجد جدي وصولا للجد الفرعوني الاول اهلاوية بالوراثة ويسلم الاب ابنه رايه حب وتشجيع الاهلي جيلا فاجيلا
ولكن عندما جلست افكر واقول لابد انا هناك سبب ما يجعلني متيم بالاهلي هل هو سبب النشأه الوطنية له هل هو بسبب لون التيشيرت الذي يرمز للون الدم والذي كان الهدف من اختياره التعبير عن ان دمنا فداء للدفاع عن حرية مصر
ام بسبب القيادات الوطنية التي تناوبت علي رئاسته امثال سعد باشا والرئاسة الشرفية للزعيم عبد الناصر والسادات ان بسبب المواهب المتألقة خلقا ولعبا التي اعطتنا القدوة داخل وخارج الميدان امثال التيتش والمايسترو والخطيب وتريكة
ام يكون بسبب كثرة الانتصارات التي لااخفي سرا ان قلت كانت مبعث فرحة وسرور لي اكثر من نجاحي في مراحلي الدراسية بما فيها هندسة بما تحمله من شقاء وتعب
كل الاسباب السابقة كل واحد منها يكفي لان اعشق واشجع الاهلي بجنون ولكن يظل السؤال عالقا بعقلي
لماذا الاهلي ولماذا اشتاق اليه وهي يلعب امامي بكل فرقه وليست كرة القدم فقط
ولماذا احن اليه دوما
ولماذا اعيش معه اجمل قصة عشق مرت بحياتي
هذا سؤال لا اعرف اجابة له
ولكن فقط اعرف ان عشقي للاهلي عشق داخلي يخرج من القلب والي القلب عشق لاتشوبه مصالح
واخيرا اشكر ربي لامرين
انني عبد له وانني مشجع اهلاوي حمدا لك ربي

انا اهلاوي !! لماذا ؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-