الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نجــاد: إسـرائيـــل الصغــــرى .. أيــضاً مـاتـت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عابر الدنيا
مشرف المنتديات الدينيه
مشرف المنتديات الدينيه
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 82
العمر : 22
العمل/الترفيه : الكمبيوتر
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: نجــاد: إسـرائيـــل الصغــــرى .. أيــضاً مـاتـت   الجمعة سبتمبر 19, 2008 5:18 pm

جدّد الرئيس الإيراني أحمدي نجاد تأكيده أنّ فكرة ''إسرائيل الكبرى ماتت وأنّ فكرة إسرائيل الصغرى ماتت أيضا''، وقال في مؤتمر صحافي عقده في طهران الخميس إنّ إسرائيل ''أقيمت لتهديد المنطقة ونهب ثرواتها وهدف هؤلاء هو نهب الشعوب، ومن الطبيعي أنه لا يتمّ الاعتراف بإسرائيل.. والآن أقول لكم إنّ من الأحسن أن تتوبوا وأن تتركوا أرض فلسطين وابحثوا عن ملجأ آخر لكم''.
ومن جهة أخرى، استبعد نجاد عشية تحوله إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية للأمم المتحدة، أن يلتقي أي مسؤول أميركي، ردا على سؤال يتعلق ما إذا كان في البرنامج أن يجتمع بمسؤولين أميركيين، قال نجاد ''ليس في برنامجي عقد مثل هذا اللقاء''، مضيفاً، ''لقد عرضت ذلك سابقا على الرئيس الأميركي وقلت أنا مستعد، ولكن الآن الرئيس بوش في نهاية ولايته''.
والعام الماضي، دعا نجاد نظيره الأميركي إلى مناظرة تلفزيونية، يبحثان خلالها العلاقات الثنائية بينهما وكذا المسائل الإقليمية والدولية، مشترطا وجود أجهزة الإعلام خلال اللقاء، لكنّ الإدارة الأميركية رفضت العرض.
وقال نجاد أمس الخميس ''لقد قلت أنا على استعداد، ولكنه الآن يستعد للرحيل؛ لذلك أنا مستعد لعقد مناظرة تلفزيونية في الأمم المتحدة مع المرشحين للانتخابات الرئاسية الأميركية''.
ومن المقرر أن يلقي نجاد كلمة أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في 23 سبتمبر/ أيلول، حيث سيشير مرة أخرى إلى الحاجة إلى تعديل الوضع الراهن للأمم المتحدة التي قال عنها إنها تسيطر عليها القوى العظمى، وفق ما نقلته وكالت أنباء إيرانية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نجــاد: إسـرائيـــل الصغــــرى .. أيــضاً مـاتـت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شرقاوى :: منتدى السياسه والاخبـار :: الملتقى السياسى-
انتقل الى: