الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بلاغ للنائب العام يتهم أيمن نور بالإساءة إلى مصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 86
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 03/07/2008

مُساهمةموضوع: بلاغ للنائب العام يتهم أيمن نور بالإساءة إلى مصر   الإثنين أغسطس 18, 2008 10:18 am




محيط:القاهرة: أمر النائب العام المصرى المستشار عبدالمجيد محمود بإحالة البلاغ الذى تقدم به محام "عضو بالحزب الوطني" إلي نيابة استئناف القاهرة للتحقيق فيه.

كان المحامى سمير الششتاوى قد تقدم ببلاغ للنائب العام طالب فيه باستدعاء الدكتور أيمن نور، رئيس حزب الغد الأسبق من محبسه والتحقيق معه بتهمة الإساءة إلي سمعة مصر في الخارج، وذلك إثر قيام "نور" بإرسال خطاب إلي أوباما المرشح للرئاسة الأمريكية .

وطالب الششتاوي في البلاغ الذي تقدم به بالتحفظ علي نسخة من جريدة "المصري اليوم" التي نشر فيها الرسالة، واستدعاء مجدي الجلاد، رئيس تحرير الجريدة، لسؤاله حول أسباب نشر الرسالة.

وقال المحامي في بلاغه إن نور أساء إلي سمعة مصر في الخارج، حيث تضمنت الرسالة المنشورة إساءة إلي رئيس الجمهورية تشكيكًا وطعنًا في نزاهة القضاء المصري، وطالب باستدعاء نور من محبسه للتحقيق معه .

وأضاف أن حرية الصحافة مقيدة بحدود القانون، وكان يتعين علي "المصري اليوم" أن ترفض نشر هذه الرسالة التي وصفها بـ"المشبوهة" لأنها تنطوي علي جرائم خطيرة تقع تحت طائلة قانون العقوبات، أو علي الأقل تنقيها من الأكاذيب التي انطوت عليها .

وتابع ان صدمة الرأي العام من جراء هذه الرسالة شديدة، والغضب عارم، ولا يشفع لأيمن نور أنه مسجون ليكتب ما يشاء لمن يشاء، فما خطته يداه جرائم خطيرة في حق الوطن وإساءة بالغة لمصر وتحريض سافر للتدخل في شؤون مصر الداخلية علي حد تعبيره .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alsharkia.yoo7.com
 
بلاغ للنائب العام يتهم أيمن نور بالإساءة إلى مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شرقاوى :: منتدى السياسه والاخبـار :: اهم الاخبار-
انتقل الى: