الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اعتصام عمال صيانة في «محطة مصر» احتجاجاً علي تدني رواتبهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 86
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 03/07/2008

مُساهمةموضوع: اعتصام عمال صيانة في «محطة مصر» احتجاجاً علي تدني رواتبهم   الإثنين أغسطس 18, 2008 9:59 am

المصرى اليوم :اعتصم حوالي مائة من عمال شركة «محمود عبدالسلام لصيانة عربات النوم»، أمس، داخل محطة سكك حديد مصر، احتجاجاً علي ما وصفوه بـ«الأوضاع المالية السيئة» وحرمانهم من مكافآت نهاية الخدمة والحوافز الشهرية التي سبق أن وعدتهم الشركة بصرفها.

وذكر عدد من المعتصمين أنهم تعرضوا للضرب من قبل رجال الشرطة داخل المحطة، وقال أسامة عبدالواحد: «عساكر الشرطة ضربونا حتي ننهي اعتصامنا.. ولكننا سنواصله وسنضرب عن الطعام حتي نسترد حقوقنا المسلوبة».

وقال محمود الحسيني، فني تكييف وأحد المعتصمين: «اعتصامنا سلمي ولا نريد إثارة العنف، ولكن الشرطة حاولت فض الاعتصام مستخدمة الضرب وأقذع الشتائم، رغم أننا نقوم بعمل الصيانة للعربات المكيفة بشكل دوري ومنتظم ولم نقصر في أداء عملنا لحظة حتي مع مضاعفة أعباء الشغل».

وأكد عربي إبراهيم، أحد المتظاهرين، أنه يعمل بالشركة منذ ٢٦ عاماً، ورغم ذلك سيحرم من مكافأة نهاية الخدمة، لأن الشركة أخلت بالعقد المبرم بينها وهيئة السكك الحديدية، حسب كلامه، وأضاف: «نعمل ليل نهار علي أمل أن تتحسن أوضاعنا لكن دون فائدة بعد أن حرمتنا الشركة من بدل طبيعة العمل، الذي يصرف لعمال السكك الحديدية بنسبة ٨٠%، أما نحن فليس لنا الحق في المطالبة بحقوقنا».

وأكد المعتصمون أنهم سيضربون عن الطعام لحين استجابة المسؤولين بوزارتي النقل والقوي العاملة لمطالبهم، مشيرين إلي أنهم أرسلوا شكاوي وفاكسات إليهما منذ يومين ولكن أحداً لم يهتم بهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alsharkia.yoo7.com
 
اعتصام عمال صيانة في «محطة مصر» احتجاجاً علي تدني رواتبهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شرقاوى :: منتدى السياسه والاخبـار :: اهم الاخبار-
انتقل الى: