الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عمرو: مصر لا تقبل بحوار تكتيكي وتريد أن تحقق نجاحا على صعيد الوحدة الفلسطينية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 86
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 03/07/2008

مُساهمةموضوع: عمرو: مصر لا تقبل بحوار تكتيكي وتريد أن تحقق نجاحا على صعيد الوحدة الفلسطينية   الإثنين أغسطس 18, 2008 9:17 am


القاهرة -وفا- قال نبيل عمرو سفير فلسطين لدى جمهورية مصر العربية، امس، ان مصر لا تقبل بحوار تكتيكي بل تريد أن تحقق نجاحا على صعيد الوحدة الفلسطينية على أراضيها.
وأشاد السفير عمرو بالجهود المصرية الجادة للتوفيق بين الفصائل الفلسطينية، موضحا أن مصر تسعى للحصول على ضمانات جدية لانجاح الحوار دون أن تتخلى عن فهمها لادارة الحوار الفلسطيني، حتى يصل الحوار للنتائج المرجوة.
وأضاف في تصريح أدلى به لاذاعة "صوت فلسطين" وسيذاع صباح اليوم الاثنين ضمن برنامج "نهار جديد": الاخوان في مصر أجروا اللقاءات مع كل الأطراف الفلسطينية، وبدأوا يتلقون الاجابات على الدعوة التي وجهت للحوار، ولا نريد أن يضغط الوقت على العمل المصري المتقن.
وقال: مصر تريد أن تسجل بالتاريخ أنها عاصمة الوفاق الفلسطيني، ولن تكون أبدا المكان الذي يسجل فيه أي طرف فشلا على حساب القاهرة.
وتابع السفير عمرو: نحن لا نريد حوارا من أجل الحوار، والقاهرة لا تقبل ان تكون مكانا لحوار تكتيكي، وهي تريد أن يكون حوارا ناجحا، واعتقد أنها تعمل لذلك وهذه رسالة ويجب أن تفهم هكذا.
وأوضح عمرو أنه أبلغ رسميا ببدء حوارات ثنائية في مصر الأسبوع المقبل، مضيفا:" ونحن نتعامل مع الأشقاء المصريين في الاتجاه الذي حددوه لانجاح الحوار
".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alsharkia.yoo7.com
 
عمرو: مصر لا تقبل بحوار تكتيكي وتريد أن تحقق نجاحا على صعيد الوحدة الفلسطينية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شرقاوى :: منتدى السياسه والاخبـار :: اهم الاخبار-
انتقل الى: